صفقة قوية من مالي مرشحة لتدعيم "وسط" النصر  بعد معسكر إسبانيا

تاريخ النشر: 28/07/2022
406
منذ سنة
صفقة قوية من مالي مرشحة لتدعيم وسط النصر  بعد معسكر إسبانيا

لم ينتهِ الجدل حول صفقة النصر المحتملة، مع المالي آليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي القاهري، فالأمور مازالت مُعلقة، وهناك أنباء حول إمكانية انتقال اللاعب للعالمي، بين عشية وضحاها.

ويرغب النصر في تدعيم صفوفه، بصفقات قوية، خاصة وأن المدرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول، أعلن أن معسكر إسبانيا، قد يُسفر عن ترحيل لاعب أو أكثر من اللاعبين الأجانب.

اقرأ أيضًا

كواليس خطيرة| امرأة تهدد نجم الهلال بـ"الحبس" وتاليسكا يخدع النصر

قرار جديد يفاجئ النصر والاتحاد في قضية حمد الله.. الاحتراف تفجرها

مفاجأة| الهلال يضم ثنائي الدوري الإنجليزي بموافقة "التحكيم"

وربطت بعض التقارير، بين إمكانية رحيل أحد أجانب النصر وضم الدولي المالي، الذي يُعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في القارة الأفريقية، خلال السنوات الماضية، بفضل أدائه الرائع مع ناديه المصري ومنتخب بلاده.

* صفقة انتقال ديانج إلى نادي النصر

وما زاد من إمكانية انتقال ديانج للنصر، ترحيب الأهلي بإمكانية بيع اللاعب، خلال ميركاتو الصيف الجاري، فالنادي المصري يمر بأزمة مالية طاحنة، جعلت مسؤوليه يفتحون الباب أمام إمكانية الاستغناء عن النجم المالي، حال الحصول على عرض جيد من العالمي أو غيره.

وحدد الأهلي، مبلغ لا يقل عن 8 ملايين دولار؛ للموافقة على رحيل أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما وأن الفريق الأهلاوي لديه بدائل في خط الوسط، وقادر على تعويض النجم المالي، لكنه غير قادر على شراء صفقات جديدة؛ بسبب الأزمة المالية.

والحديث عن انتقال ديانج للنصر، سيشهد تطورات كبيرة الفترة المقبلة، في ظل موافقة الأهلي على رحيل اللاعب، ورغبة المدرب الفرنسي جارسيا، في إضافة تدعيمات قوية لكتيبة العالمي، بعد أداء وتجربة لاعبيه الأجانب، في معسكر إسبانيا.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يضيع من الهلال والنصر.. وينتقل إلى ألمانيا

نجم الأهلي إلى النصر؟.. النفيعي يفاجئ الجماهير بقراره الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن